أخبار

منزل > أخبار

تريد فتح مصنع معالجة مناديل الوجه ، كم من الاستثمارات تحتاج إلى شراء معدات غسل الوجه؟ - فوجيان غسل الوجه سحب آلة

: admin: 2024-03-22 16:31:07
تريد فتح مصنع معالجة مناديل الوجه ، كم من الاستثمارات تحتاج إلى شراء معدات غسل الوجه؟ - فوجيان غسل الوجه سحب آلة

مناديل القطن هو القطن وغيرها من الألياف النباتية كمواد الخام ، والمنتجات غير المنسوجة لمرة واحدة من خلال التكنولوجيا وغيرها ، في السنوات الأخيرة ، حصلت على الترحيب من قبل المستهلكين ، مقارنة بالمناديل الورقية التقليدية ، أدوات غسل الوجه ، مناديل القطنية لديها المزايا التالية:

1، بالمقارنة مع ورق الصرف الصحي: لمسة جيدة، يمكن مسحها بالماء ليست هشة، لا تلوث، واستخدامها مرات عديدة.

2، بالمقارنة مع المناشف: لا تربية البكتيريا، وحماية الجلد الوجه.

3، بالمقارنة مع مناديل مبللة: لا الكحول، العطور وغيرها من المواد التي تحفز الجلد، ودية للأطفال الرضع والنساء وغيرها من الناس حساسة الجلد.

بالمقارنة مع القطن الماكياج: يمكن استخدامها كبديل للقطن الماكياج.

للبيئة: ألياف القطن هي مادة صديقة للبيئة ، ويمكن حصاد القطن كل عام.

في عام 2021 ، كانت مبيعات السوق عبر الإنترنت من المناديل القطنية حوالي 5.613 مليار يوان ، بزيادة قدرها 7.85٪ ، وهو أداء أفضل من المنتجات الورقية / المناديل الرطبة بشكل عام. بدأ المزيد والمزيد من الناس في التعرف على واستخدام المناشف القطنية، في كثير من السيناريوهات الحياة اليومية، بدأت المناشف القطنية لتحل محل ورق المرحاض، المناشف، وما إلى ذلك. سيستمر حجم سوق المناشف القطنية في النمو. بالنسبة لبعض الناس الذين يرغبون في بدء مشروع تجاري ، فإن مناديل القطن هذه السلع الاستهلاكية السريعة ، والطلب الكبير ، والعائد السريع ، هو خيار جيد.

ما هي الاستثمارات اللازمة لغسل الوجه؟ أولاً ، المواد الخام ، المواد الخام مناديل القطن هي الأقمشة غير المنسوجة ، هذه المواد الخام أساسا من مصنع المواد الخام (مجلد كامل) ، إذا لم تكن واضحة أين يمكن شراؤها ، يمكنك استشارة مصنع معدات غسل الوجه ، وسوف يكون لديهم صلة عامة ومصنع المواد الخام ، ويمكنك العثور على الإنترنت. ثانياً ، تحتاج إلى شراء معدات تجهيز تغليف الوجه ، من المواد الخام للأقمشة غير المنسوجة إلى الغسيل اليومي ، تحتاج إلى استخدام معدات معالجة تغليف الوجه. والشيء الثالث الذي يحتاج إلى الاستثمار هو المصنع والعمالة. هذه الثلاثة معا، ومصنع غسل الوجه يمكن أن تعمل، ويمكن ملاحظة أن العملية برمتها ليست معقدة جدا. - فوجيان غسل الوجه سحب آلة

تكلفة المواد الخام ثابتة ، أما بالنسبة للموقع وتكاليف العمالة ، فإنه يعتمد على حجم المصنع الخاص بك. هنا التركيز على مقدار المدخلات اللازمة لمعدات معالجة مناديل الوجه.

وتنقسم مواصفات مناديل الوجه إلى التيار الرئيسي الاستخراج وملف، والمعدات المقابلة هي أيضا معدات غسل الوجه مناديل الاستخراج، ومعدات غسل الوجه مناديل.

عادة ما تتكون معدات غسل الوجه من ثلاثة أجزاء: آلة القابلة للطي ، آلة القطع ، آلة التعبئة والتغليف. ينقسم آلة الطي إلى آلة طي تلقائية بالكامل وآلة طي شبه تلقائية ، آلة التعبئة والتغليف آلة تغليف الأكياس الفيلم مقصورة ، آلة تغليف الكرتون ، آلة تغليف ثلاثية الأبعاد وغيرها من نماذج. وتتراوح التقديرات الأولية لمجموعة كاملة من معدات غسل الوجه بين 300،000 و 1 مليون.

مناديل غسل الوجه الملفوفة تتكون أساسا من آلة المناشف، آلة التعبئة والتغليف الحراري وهلم جرا. المعدات غسل الوجه مجلد بسيطة نسبيا، طي مجلد، مجموعة من المعدات 1 إلى 20،000 يمكن الحصول على، وظيفة أكثر تعقيدا من 3 إلى 40،000، إذا كنت المال محدود، تريد أن تبدأ مع ورشة صغيرة، يمكنك شراء أولا المعدات مجلد، إنتاج مجلد.

منتجات آلية منتجة جديدة ثابتة تلقائيًا تمامًا ، والأقمشة غير المنسوجة المستخرجة ، وآلة القطن المناديل القابلة للطي ، باستخدام التكنولوجيا المبتكرة ، والتصميم المعقول ، والمعالجة الدقيقة ، والتجميع القياسي ، وتصنيع الجيل الثالث من معدات تجهيز المناديل القطنية. من خلال أكثر من 50 تكرار تقنية وترقية العملية ، فإن معدات معالجة المناشف القطنية الجديدة ثابتة ، تعمل بشكل مستقر وكفاءة عالية ، عملية بسيطة ومريحة ، ومجموعة واسعة من المواد الخام قابلة للتكيف ، وفقدان المواد الخام منخفض. - فوجيان غسل الوجه سحب آلة

نظرًا لأن العديد من نماذج المعدات ذات الصلة ، والفروق الوظيفية ، والفرق في السعر هو أيضًا كبير نسبيًا ، فإن ما سبق هو مجرد مقدمة استثمارية تقريبية لمعدات غسيل الوجه ، إذا كنت ترغب في خطة تخطيط الاستثمار التفصيلية ، يمكنك استشارة آلات تصنيع الورق التابعة لشركة Quanzhou ، وقد خدمت بنجاح أكثر من 600+ من المناديل القطنية الشركات المصنعة ، مع إشادة واسعة من العملاء والاعتراف. سوف توفر لك منتجات الورق المستدامة مجانا مناديل الاستثمار في خطة بناء المصنع ، مما يتيح لك فهم صناعة مناديل الوجه بسرعة ، والذهاب إلى الطريق الأقل.