أخبار

منزل > أخبار

مزايا معدات خط إنتاج الوشاح القطني، وقنوات بيع تجهيز المناشف القطنية المطينة،

: admin: 2024-09-14 10:51:37
مزايا معدات خط إنتاج الوشاح القطني، وقنوات بيع تجهيز المناشف القطنية المطينة،

ما هو المنتج الأكثر إثارة؟ الجواب هو بالطبع منديل منعش لمرة واحدة. ولم يظهر الوشاح المنعش لمرة واحدة إلا في السنوات الأخيرة، إلا أن هذه هي السنوات التي اشتعلت فيها النيران. وبصرف النظر عن حجم المبيعات التي تتم تحت الخط، فبالنظر إلى حجم المبيعات التي تقوم بها شركات الكهرباء، فإن بيع ما يصل إلى 000 200 أو حتى مليون قطعة من منديل القطن المنعش في الشهر أمر لا يثير الدهشة. آلة سحب منديل

ما المناديل القطنية المطينة فهي مناديل منظفة لمرة واحدة مصنوعة من الأقمشة غير الغزل (ربما من القطن النقي)، ويمكن أن تحل محل المناديل تماما في جوانب عديدة، وهناك العديد من المزايا التي لا تتمتع بها المناديل، ولا سيما من جانب النساء.

وقليلون من الناس يتساءلون عن كيفية صنع هذه الوشاح، وعن الآلات المستخدمة في ذلك. ولا بد من معرفة أصحاب المشاريع الذين يرغبون في الانضمام إلى صناعة مناديل القطن.

وهذه المناديل تشبه المناديل الورقية. ويتألف خط الإنتاج الذي يتم تجهيزه باستخدام مناشف غسل الوجه من ثلاثة مكونات هي: مطوية، ومناديل مقطوعة، وآلة تعبئة. آلة سحب منديل

ما هي مزايا معدات خط إنتاج الوشاح القطني؟

أولهما هو التشغيل الآلي، والكفاءة، وتوفير الوقت، والعمل اليدوي. فعملية تحويل خط الإنتاج بأكمله إلى الماء، يمكن للخط بأكمله أن يعمل بسرعة ما بين 2 و 3 أشخاص، مع وصول النسيج إلى المنتج النهائي. طالما لديك أمر، لا مشكلة مع آلة طباعة الثروة.

ثانياً، الحجم الصغير، الاستثمار المنخفض، المخاطر. فعلم التصميم الهيكلي لخط التدفق بأكمله، وإجراءات التشغيل بسيطة، وتعطل منخفض، وإمكانية الانتقال إلى مواصفات المنتج.

وثالثها هو تجهيز المناديل المصنوعة من القطن في خط الانتاج، والتي تنتج مناديل أنفية أكثر مراعاة للمعايير الصحية، ويقل عدد العاملين فيها، ولا تلامس مباشرة مع الأقمشة المغسولة، وتتجنب التلوث الناجم عن أنشطة بشرية أثناء الإنتاج.

gls yt wbnll zug!l gm “lgis i lsaibnll wlioll yl golgll .o .omx!lWliall yo wial uuc cgisr anballoclul aawull t . lil .aulr!gio yalsuul sang ubllg .obllg .oult.llyball bol ulo ,golssawl sjou bs>lg bjoEg>yl soug ail “glryg dggwu ln8m uso,  u> .ano,gll aolioul gu “lgis w!lalg  g lnllg ."u yuyl ug> jelallUljyNg ose ggw clau!ar sog .o .!!.ao gll woliall gu ol ot yoyo dlnbg  "u iyl uc wnil ic wunill yeonvo ysi glug o wlo clggll uic gli.ogyWui .ow ai .eul tgn jg) 100 000