أخبار

منزل > أخبار

عدة طرق للتعامل مع فشل آلة إعادة تدوير ورق الصرف الصحي في معدات معالجة ورق الصرف الصحي - آلة إعادة تدوير ورق الصرف الصحي في تشونغتشو

: admin: 2024-04-03 11:22:14
عدة طرق للتعامل مع فشل آلة إعادة تدوير ورق الصرف الصحي في معدات معالجة ورق الصرف الصحي - آلة إعادة تدوير ورق الصرف الصحي في تشونغتشو

أولا، ورق الصرف الصحي آلة الملف في عملية الإنتاج لديها ظاهرة كسر الورق سكاكين كيفية القيام بذلك --- كونغتشو ورق الصرف الصحي آلة الملف

الحل: إذا كان هناك كسر الورق ، فلتأكد أولاً من أن شفرة القاع شديدة الانحدار ، وإذا كانت شفرة القاع شديدة الانحدار ، فقم بضبط مقبض القاع بحيث تسقط شفرة القاع ، ثم قم بتشغيلها.

وبالإضافة إلى ذلك، تحقق من ما إذا كان القماش فوق الشفرة حقن الزيت الأبيض، يرجى ملء الزيت الأبيض، يمكنك حل هذه المشكلة بشكل فعال.
  
ثانيا، ورق الصرف الصحي في عملية الإنتاج الثقوب غير متكافئة، وبعض الأماكن تلعب بشكل جيد، في حين أن بعض الأماكن لا يمكن أن تلعب كيف؟

الحل: أولاً ، تحقق من توازن تعديل قاع ثقب ، وإذا كان هناك ارتفاع غير متساو في رأسين ، فقم بتعديل مقبض التحكم على رأسين ، بحيث يصبح الطرف المنخفض أعلى حتى توازن الطرفين.

تدور ببطء محور حفرة، بحيث حافة السكين إلى الأعلى، ومراقبة ما إذا كان حفرة متجانسة، إذا كان هناك ظاهرة غير متجانسة، يرجى طحن مكان عمق الحفر ببطء مع عجلة، ثم تشغيل فارغة لفترة من الوقت، ثم مراقبة حفرة، لمعرفة ما إذا كانت متجانسة، مثل غير متجانسة الطريقة المذكورة أعلاه مرة أخرى طحن حتى حفر متجانسة. -- كونغتشو ورق الترفيه آلة كلفة
  
ثالثًا ، ما هو السبب في أن آلة التدوير الورقية لا ترش بعد أن تنتهي ورقة التدوير؟

الحل: فوهة لا رش الغراء قد تكون صغيرة جدا أو فوهة فاسدة ، إذا كانت فوهة صحيحة ، وإعادة ضبط صمام مغناطيسي ، إذا لم يكن كذلك ، فإن صمام مغناطيسي مكسور يحتاج إلى استبدال!
 
رابعا، ورق الترفيه آلة ملفوفة في ملف الورق عندما ملفوف الورق فضفاضة جدا أو ضيقة جدا ماذا تفعل؟
  
الحل: لفة الورق فضفاضة جداً لأن ضغط محور الورق صغير جداً ، مما يؤدي إلى لفة الورق فضفاضة جداً ، وضبط ضغط الغلاف الجوي فوق محور الورق ، بحيث يمكن زيادة الضغط حل هذه المشكلة ، إذا كانت لفة الورق ضيقة للغاية ، فإن العكس هو الصحيح.
  
خامساً ، ماذا عن الورق الأصلي الذي يتم إرساله ضيقًا جدًا عندما يتم إعادة تدوير الورق عندما يتم كسر الورق الأصلي أو انهيار الورق الأصلي؟ -- كونغتشو ورق الترفيه آلة كلفة

الحل: إذا كان الورق الأصلي ضيقًا جدًا يسبب الكسر ، لأن سرعة التجزئة سريعة جدًا ، أو سرعة النقل بطيئة جدًا ، فقم بتعديل هيكل النقل لتعديل العجلة بحيث يتم تعديلها إلى النهاية الكبيرة من العجلة الرئيسية (النهاية الصغيرة من العجلة المدعومة).

إذا كانت ظاهرة انهيار الورق الأصلي ، فإنه بسبب سرعة التخزين بطيئة جدًا ، أو سرعة الإرسال سريعة جدًا ، فإن طريقة التعديل هي عكس التعديل المذكور أعلاه.